سياسة الخصوصية

آخر تحديث: 02 نوفمبر ٢٠٢٠

مرحبًا بكم في لوون (لوون) ، التي تديرها "لوون للتكنولوجيا المحدودة" مسجلة تحت رقم التسجيل 3849 سي إل ، وعنوانها في الوحدة رقم 208 ، 209 - المستوى 1 – جادة البوابة ، المنطقة الجنوبية ، مركز دبي المالي العالمي ، ص.ب. 507211 ، دولة الإمارات العربية المتحدة.

خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. توضح سياسة الخصوصية عبر الإنترنت (سياسة الخصوصية) كيفية قيامنا بجمع المعلومات ومشاركتها واستخدامها وحمايتها عند استخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا (التطبيق) والموقع الإلكتروني (الموقع الإلكتروني، ويشار إلى التطبيق والموقع الإلكتروني، بشكل جماعي بالمنتجات) أو استخدام خدماتنا عبر الإنترنت (الخدمات).

تحترم لوون جميع القواعد والأحكام المنصوص عليها في قانون حماية البيانات الجديد لمركز دبي المالي العالمي (قانون مركز دبي المالي العالمي) وذلك كجزء من التزامها بالخصوصية.

يجب قراءة سياسة الخصوصية هذه جنبًا إلى جنب مع شروط استخدام لوون (الشروط). [ملاحظة: أَدرج الارتباط التشعبي] جميع المصطلحات المحددة المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعنى المنسوب إليها في الشروط، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.

نحتفظ بالحق في مراجعة سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. إذا قمنا بتغيير سياسة الخصوصية، فسنقدم إشعارًا عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة هنا وتغيير التاريخ في الأعلى.

  1. نوع المعلومات الشخصية التي نجمعها.

    عندما تزور الموقع الإلكتروني أو تستخدم خدماتنا، قد نجمع معلومات شخصية منك أو عنك. على وجه الخصوص، نجمع المعلومات التي تقدمها عندما: (أ) تملأ أي نموذج تسجيل لاستخدام منتجاتنا، (ب) تسجل لاستخدام التطبيق، (ج) تفتح حساباً أو تستخدم أياً من خدماتنا، أو (د) الاتصال بنا لأي سبب آخر. وقد نقوم بجمع معلوماتك الشخصية التي تركتها معنا من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني، أو الاشتراك بخدماتنا، أو حضور حدث، أو أي وسيلة أخرى مرتبطة بنا (البيانات الشخصية). قد تتضمن البيانات الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي: (أ) اسمك الأول واسمك الأوسط واسم عائلتك، (ب) عنوان بريدك الإلكتروني، (ج) رقم هاتفك المحمول، (د) تاريخ ميلادك ومعلومات التسجيل الأخرى بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، معلومات حسابك المصرفي بما في ذلك اسم المؤسسة المالية واسم الحساب ونوع الحساب وملكية الحساب ورقم الحساب المصرفي الدولي الـ IBAN ورمز الـ Swift الخاص بك.

    المستخدمون غير المسجلون: إذا كنت مستخدمًا سلبيًا للتطبيق ولم تقم بالتسجيل في أي عمليات شراء أو خدمة أخرى، فقد تظل خاضعًا لبعض عمليات جمع البيانات السلبية (جمع البيانات السلبية). قد يشمل جمع البيانات السلبية من خلال ملفات تعريف الارتباط، كما هو موضح أدناه، معلومات عنوان بروتوكول الإنترنت IP، ومعلومات الموقع، وبيانات متصفح معينة، مثل السجل و/أو معلومات الجلسة.

  2. ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة.

    • مثل معظم الخدمات والمواقع الإلكترونية على الإنترنت، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى، مثل عدادات الشبكة، والتخزين على شبكة الإنترنت، ومعرفات الإعلانات الفريدة من نوعها، لجمع معلومات حول نشاطك ، ومتصفحك ،

    • ملف تعريف ارتباط المتصفح هو عبارة عن جزء صغير من البيانات يتم تخزينه على جهازك لمساعدة المواقع الإلكترونية على تذكر أشياء عنك. يمكن استخدام التقنيات الأخرى، بما في ذلك تخزين الشبكة والمعرفات المرتبطة بجهازك. نستخدم في سياسة الخصوصية هذه ملفات تعريف الارتباط (ملفات تعريف الارتباط) للإشارة إلى كل هذه التقنيات لأغراض مماثلة.

    • يجوز لنا أيضًا استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه لجمع المعلومات عندما تتفاعل مع الخدمات التي نقدمها من خلال شركائنا، مثل ميزات الإعلان والتجارة. يتم إعداد معظم متصفحات الشبكة على قبول ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي. يمكنك اختيار إزالة أو رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح من خلال الإعدادات الموجودة في متصفحك أو جهازك. ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أن إزالة ملفات تعريف الارتباط أو رفضها قد يؤثر على توفر خدماتنا ووظائفها.

    • تستخدم لوون (Lune) مثل معظم مزودي الخدمات عبر الإنترنت ملفات تعريف الارتباط لعدد من الأسباب، مثل حماية بياناتك، ومساعدتنا في معرفة الميزات الأكثر شيوعًا، وإحصاء زوار الصفحة، وتحسين تجربة مستخدمينا، والحفاظ على أمان خدماتنا، وبشكل عام توفر لك تجربة أفضل وأكثر سهولة وإرضاءً. تندرج ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها بشكل عام ضمن إحدى الفئات التالية: (1) التفضيلات: نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتذكر إعداداتك وتفضيلاتك (على سبيل المثال: اللغة)؛ (2) الأمان: نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه للمساعدة في تحديد مخاطر الأمان ومنعها (على سبيل المثال: لتخزين معلومات جلستك لمنع الآخرين من تغيير كلمة مرورك من دون اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك)؛ (3) الأداء: نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لجمع معلومات حول كيفية تفاعلك مع خدماتنا ولمساعدتنا على تحسينها (على سبيل المثال: لتحديد ما إذا كنت قد تفاعلت مع صفحة معينة)؛ (4) التحليلات: نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لمساعدتنا على تحسين خدماتنا (على سبيل المثال: لمعرفة المزيد حول الميزات الأكثر شيوعًا بين مستخدمينا وأيها قد يحتاج إلى بعض التعديلات)؛ و (5) الإعلان: نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتقديم الإعلانات ولجعلها أكثر ملائمة وذات مغزى للمستهلكين، ولتتبع كفاءة حملاتنا الإعلانية، سواء على خدماتنا أو على المواقع الإلكترونية الأخرى.

  3. استخدام البيانات الشخصية

    نحن نستخدم المعلومات التي تمت مناقشتها أعلاه بعدة طرق، مثل: (أ) معالجة التطبيقات والمعاملات، (ب) التحقق من هويتك (مثل عند الدخول إلى معلومات حسابك)، (ج) منع الاحتيال وتعزيز أمان حسابك أو خدماتنا، (د) الاستجابة لطلباتك والتواصل معك، (هـ) إدارة تفضيلاتك، (و) إجراء التحليلات المتعلقة باستخدامك لخدماتنا، بما في ذلك ردودك على رسائل بريدنا الإلكتروني والصفحات والإعلانات التي تطلع عليها، (ز) توفير محتوى مخصص ورسائل تسويقية لك، (ح) تشغيل أعمالنا وتقييمها وتحسينها (بما في ذلك تطوير منتجات وخدمات جديدة، وتحسين المنتجات والخدمات الحالية وإجراء تحليلات البيانات وإجراء الإحصاءات والتدقيق والوظائف الداخلية الأخرى)، (خ) إرسال معلومات لك حول خدماتنا، أو الاتصالات التسويقية الترويجية، (ك) إدارة أو خدمة حسابك أو الاتصال بك عند الضرورة، (ل) الامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها ومعايير الصناعة ذات الصلة والالتزامات التعاقدية وسياساتنا وإنفاذها (م) أي أغراض أخرى قد نكشف عنها على وجه التحديد في الوقت الذي تقدم فيه معلوماتك أو نجمعها.

    يجوز لنا أيضًا استخدام البيانات التي نجمعها على أساس إجمالي أو مجهول (بحيث لا تحدد هوية أي عملاء فرديين) لأغراض تجارية مختلفة، حيثما كان ذلك مسموحًا به بموجب القوانين واللوائح المعمول بها.

    إذا لم تعد ترغب في تلقي أي اتصالات من لوون ((Lune، فيمكنك إلغاء الاشتراك باتباع الإرشادات الواردة في رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها أو عن طريق الاتصال بنا على support@lune.ae

  4. تبادل المعلومات الخاصة بك

    لن نؤجر معلوماتك أو نبيعها لأطراف ثالثة خارج لوون (Lune) دون موافقتك، باستثناء ما هو مذكور في سياسة الخصوصية هذه.

    الأطراف التي قد نشارك معها معلوماتك:

    • ) مع كياناتنا الاعتبارية بما في ذلك أي شركة قابضة أو شركة تابعة لجمعية أو شركة فرعية (شركة الجمعية): يجوز لنا مشاركة المعلومات مع كيانات داخل شركات عائلة لوون (Lune).

    • مع أطراف ثالثة: قد نشارك معلوماتك مع الأطراف الثالثة التالية: (1) مع مقدمي الخدمات والشركاء. يجوز لنا مشاركة معلومات عنك مع مزودي الخدمة الذين يؤدون خدمات بالنيابة عنا وشركاء الأعمال الذين يقدمون الخدمات والوظائف. (2) مع أطراف ثالثة لأسباب قانونية. يجوز لنا مشاركة معلومات عنك إذا اعتقدنا بشكل معقول أن الكشف عن المعلومات ضروري من أجل: (1) الامتثال لأي إجراء قانوني ساري المفعول أو طلب حكومي أو قانون أو حكم أو لائحة معمول بها. (2) التحقيق في الانتهاكات المحتملة للشروط والأحكام أو تصحيحها أو إنفاذها. (3) حماية حقوقنا وممتلكاتنا وسلامتنا أو مستخدمينا أو غيرهم. (4) اكتشاف أي احتيال أو مخاوف أمنية وحلها.

    • مع أطراف ثالثة كجزء من عملية اندماج أو استحواذ. إذا انخرطت لوون (Lune) في عملية اندماج أو بيع أصول أو تمويل أو تصفية أو إفلاس، أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا لشركة أخرى، فقد نشارك معلوماتك مع تلك الشركة قبل وبعد إغلاق الصفقة.

    الاستجابة للطلبات القانونية ومنع الضرر:

    يجوز لنا الدخول إلى معلوماتك وحفظها ومشاركتها استجابة لطلب قانوني إذا كان لدينا اعتقاد بحسن نيّة أن القانون يتطلب منا القيام بذلك. قد يشمل ذلك الاستجابة للطلبات القانونية من اختصاص قضائي خارج دولة الإمارات العربية المتحدة حيث لدينا اعتقاد بحسن النية أن الاستجابة مطلوبة بموجب القانون في ذلك الاختصاص القضائي، وتؤثر على المستخدمين في ذلك الاختصاص القضائي، وتتوافق مع المعايير المعترف بها دوليًا. يجوز لنا أيضًا الدخول إلى المعلومات وحفظها ومشاركتها عندما نعتقد بحسن نية أنه من الضروري: اكتشاف ومنع ومعالجة الاحتيال والأنشطة غير القانونية الأخرى لحماية أنفسنا، وحمايتك وحماية الآخرين بما في ذلك كجزء من التحقيقات؛ ولمنع الموت أو الأذى الجسدي الوشيك. قد يتم الدخول إلى المعلومات التي نتلقاها عنك ومعالجتها والاحتفاظ بها لفترة طويلة من الوقت عندما تكون موضوع طلب أو التزام قانوني أو تحقيق حكومي أو تحقيقات تتعلق بانتهاكات محتملة لشروطنا أو سياساتنا أو بخلاف ذلك لمنع الضرر.

  5. التخزين والمعالجة

    قد يتم تخزين معلوماتك التي تم جمعها من خلال الخدمات ومعالجتها في أي دولة تمتلك فيها شركة لوون (Lune ) وأي شركة من الجمعية مرافق فيها.

    سنحتفظ بمعلوماتك وفقًا لسياسات وإجراءات الإدارة والاحتفاظ بالسجلات الداخلية لدينا، بما في ذلك ما يلزم لتزويدك بالخدمات أو إدارة حساب لوون (Lune) الخاص بك، أو طالما كان ذلك ضروريًا للامتثال لالتزاماتنا القانونية وحل النزاعات والاحتفاظ بحقوقنا القانونية وتنفيذ اتفاقياتنا.

    نهدف إلى جمع ما نحتاج إليه فقط وتحديثه باستمرار وإزالته عندما لا نحتاج إليه. سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما أننا نحتاج بشكل معقول إلى تقديم منتجاتنا وخدماتنا إليك ما لم يتطلب القانون فترة احتفاظ أطول (على سبيل المثال للأغراض التنظيمية).

    نتخذ خطوات معقولة لضمان اقتصار المعلومات الشخصية التي نعالجها على ما نطلبه فيما يتعلق بالأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه؛ وهي دقيقة ويتم تحديثها عند الضرورة، ومحوها أو تصحيحها دون تأخير إذا كانت غير دقيقة. قد نطلب منك تأكيد دقة معلوماتك الشخصية من وقت لآخر.

    يجوز لشركة لوون (Lune) أو شركة الجمعية التابعة لها أو مزودي الخدمة نقل المعلومات التي نجمعها عنك، بما في ذلك المعلومات الشخصية عبر الحدود ومن بلدك أو اختصاصك القضائي إلى بلدان أو اختصاصات قضائية أخرى حول العالم. نسعى جاهدين للتأكد من أن الأشخاص الذين نقدم لهم البيانات الشخصية يقومون بحفظها بها وفقًا لإجراءات الحماية والضوابط المناسبة.

    نحن نستخدم إجراءات حماية معقولة تجاريًا للمساعدة في الحفاظ على المعلومات التي تم جمعها من خلال تقديم خدمات آمنة واتخاذ خطوات معقولة (مثل طلب كلمة مرور فريدة للتحقق من هويتك قبل منحك حق الدخول إلى حسابك). ومع ذلك، لا تستطيع لوون (Lune) ضمان أمن أي معلومات ترسلها إلى لوون (Lune) أو تضمن عدم إمكانية الدخول إلى المعلومات الموجودة على الخدمات أو الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها.

    سنحتفظ بنسخ في نموذج يسمح بتحديد الهوية طالما نراه ضروريًا فيما يتعلق بالأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه ما لم يتطلب القانون المعمول به فترة احتفاظ أطول. على وجه الخصوص، سوف نحتفظ بالمعلومات الشخصية طالما كانت ضرورية لإنشاء أو ممارسة أو الدفاع عن أي حقوق قانونية.

    الرجاء القيام بدورك لمساعدتنا. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور ومعلومات الحساب الفريدة الخاصة بك، والتحكم في الدخول إلى رسائل البريد الإلكتروني بينك وبين لوون (Lune)، في جميع الأوقات.

  6. حقوقك المتعلقة ببياناتك الشخصية.

    وفقًا لقانون مركز دبي المالي العالمي، يحق لك:

      - طلب الدخول إلى بياناتك الشخصية. يتيح لك هذا الحصول على نسخة - بناءً على طلبك - من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك والتحقق من أننا نعالجها بشكل قانوني.

      - طلب تصحيح البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك. بناءً على طلبك، يمكّنك هذا من تصحيح أي معلومات خاصة بك لدينا غير كاملة أو غير دقيقة.

      - طلب محو بياناتك الشخصية. يمكّنك هذا من مطالبتنا بحذف البيانات الشخصية أو إزالتها في حالة عدم وجود متطلبات قانونية لمواصلة معالجتها من قبلنا. لديك أيضًا الحق بمطالبتنا بحذف بياناتك الشخصية أو إزالتها حيث مارست حقك في الاعتراض على المعالجة.

      الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية. يوجد هذا الحق عندما نعتمد على المصلحة المشروعة كأساس قانوني لمعالجتنا أو هناك شيء يتعلق بموقفك الخاص يجعلك ترغب بالاعتراض على المعالجة على هذا الأساس.

      طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية. يمكّنك هذا من مطالبتنا بتعليق معالجة بياناتك الشخصية، على سبيل المثال إذا كنت تريد منا إثبات دقتها أو سبب معالجتها.

      - طلب نقل بياناتك الشخصية. سنقدم لك، أو لطرف ثالث اخترته، بياناتك الشخصية بتنسيق منظم وشائع الاستخدام وقابل للقراءة آليًا. لاحظ أن هذا الحق لا ينطبق إلا على المعلومات المؤتمتة التي قدمت موافقتك في البداية لنا لاستخدامها أو حيث استخدمنا المعلومات لتنفيذ عقد معك.

      سحب الموافقة. هذا الحق موجود فقط في حال كنا نعتمد على الموافقة على معالجة بياناتك الشخصية. إذا قمت بسحب موافقتك، فقد لا نتمكن من تزويدك بإمكانية الدخول إلى بعض الوظائف المحددة لمنصتنا. سنخبرك إذا كان

    هذا هو الحال في الوقت الذي تسحب فيه موافقتك. كيف تمارس حقوقك:

    إذا كنت ترغب في ممارسة أي من الحقوق الموضحة أعلاه، يرجى الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الموضحة في البند 11 أدناه. بالعادة، لن تضطر إلى دفع رسوم للدخول إلى بياناتك الشخصية (أو لممارسة أي من الحقوق الأخرى). ومع ذلك، باستثناء ما يتعلق بسحب الموافقة، قد نفرض رسمًا معقولاً إذا كان من الواضح أن طلبك لا أساس له من الصحة أو كان متكررًا أو مفرطًا، أو قد نرفض الامتثال لطلبك في هذه الظروف. قد نحتاج إلى طلب معلومات محددة منك لمساعدتنا في تأكيد هويتك وضمان حقك في الدخول إلى بياناتك الشخصية (أو ممارسة أي من حقوقك الأخرى). هذا إجراء أمني لضمان عدم الكشف عن البيانات الشخصية لأي شخص ليس لديه الحق في الحصول عليها. قد نتصل بك أيضًا لنطلب منك مزيدًا من المعلومات فيما يتعلق بطلبك لتسريع استجابتنا. نحاول الرد على جميع الطلبات المشروعة في غضون شهر واحد. إلا أنه من حين لآخر، قد يستغرق الأمر منا أكثر من شهر للرد إذا كان طلبك معقدًا بشكل خاص أو إذا كنت قد قدمت عددًا من الطلبات. في هذه الحالة، سنقوم بإخطارك وإبقائك على اطلاع دائم.

  7. خصوصية الأطفال:

    لا تجمع لوون Lune) ( عن قصد أو تطلب أي معلومات من أي شخص يقل عمره عن 21 عامًا أو تسمح عن عمد لهؤلاء الأشخاص بالتسجيل بالخدمات التي تقدمها. الخدمات ومحتواها غير موجهه للأطفال دون سن 21 عامًا.

  8. سرية وأمن البيانات الشخصية.

    باستثناء ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه، سنحافظ على خصوصية بياناتك الشخصية ولن نشاركها مع أطراف ثالثة، ما لم يكن هذا الكشف ضروريًا من أجل:

    • الامتثال لأمر محكمة أو إجراء قانوني آخر؛ أو
    • حماية حقوقنا أو ممتلكاتنا.

    إذا كنت ترغب باسترداد بياناتك الشخصية، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على support@lune.ae

  9. المواقع الإلكترونية والخدمات الأخرى.

    نحن لسنا مسؤولين عن الممارسات التي تستخدمها المواقع الإلكترونية أو الخدمات المرتبطة بخدماتنا أو من خلالها، بما في ذلك المعلومات أو المحتوى المتضمن فيها. يرجى التذكر أنه عند استخدامك لرابط الانتقال من خدماتنا إلى الموقع الإلكتروني أو أي خدمة أخرى، فإن سياسة الخصوصية الخاصة بنا لا تنطبق على المواقع الإلكترونية أو خدمات الطرف الثالث. يخضع تصفحك وتفاعلك على أي موقع إلكتروني أو خدمة تابعة لجهة خارجية، بما في ذلك أولئك الذين لهم رابط على موقعنا الإلكتروني، لقواعد وسياسات الطرف الثالث الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على أننا لسنا مسؤولين وليس لدينا سيطرة على أي جهات خارجية تفوضها للدخول إلى حسابك. إذا كنت تستخدم موقعًا إلكترونيًا أو خدمة تابعة لجهة خارجية وتسمح لهم بالدخول إلى حساب لوون (Lune) الخاص بك، فأنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

  10. تحديد/ تقييد سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

    قد يحتوي موقعنا الإلكتروني على روابط لمواقع إلكترونية أخرى. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو محتوى مثل هذه المواقع الإلكترونية. يرجى التفهم أن أي معلومات يتم الكشف عنها في هذه المساحات/ المناطق تصبح خاضعة لسياسات وممارسات الخصوصية لتلك المواقع. ليس لدينا أي سيطرة على استخدامها وعليك توخي الحذر عند اتخاذ القرار بالكشف عن بياناتك الشخصية.

  11. كيفية الاتصال بنا.

    إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه أو أي من الخدمات التي نقدمها، يمكنك الاتصال بنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني التالي: support@lune.ae

Privacy Policy

Date of Last Revision: 23/02/2020

Welcome to Lune (Lune), operated by “Lune Technologies Ltd.” registered under registration number CL3849, having its address at Unit 208, 209 l Level 1 – Gate Avenue, South Zone, Dubai International Financial Centre, PO Box 507211, United Arab Emirates.

Your privacy is important to us. This online privacy policy (Privacy Policy) explains how we collect, share, use, and protect information when You use Our mobile application (App) and website (Website, and collectively the App and Website are referred to Products) or use of Our online services (Services).

As part of its commitment to privacy, Lune respects all rules and provisions stated in the DIFC New Data Protection Law (DIFC Law).

This Privacy Policy should be read in conjunction with Lune’s Terms of Use (Terms). [Note: Insert hyperlink] All defined terms used in this Privacy Policy shall have the same meaning ascribed to them in the Terms, unless expressly otherwise provided for.

We reserve the right to revise this Privacy Policy at any time. If We change the Privacy Policy, we’ll provide notice by posting the new Privacy Policy here and changing the date on the top.

  1. Type of Personal Data We Collect.

    When You visit the Website or use Our Services, We may collect personal information from or about You. In particular, We collect information You provide when you: (a) fill in any registration form to use Our Products, (b) register to use the App, (c) open an account or use any of Our Services, or (d) contact Us for any other reason. We may collect Your personal information that You have left with Us by visiting Our Website, or subscribing to Our Services, or attending an event, or any other medium linked to Us (Personal Data). The Personal Data may include, but is not limited to, the following: (a) Your first name, middle name and Your family name, (b) Your email address, (c) Your mobile number, (d) Your date of birth and other registration information including but not limited to Your bank account information including the name of the financial institution, account name, account type, account ownership, IBAN number and Your Swift Code.

    Unregistered users: If you are a passive user of the App and do not register for any purchases or other service, you may still be subject to certain passive data collection (Passive Data Collection). Such Passive Data Collection may include through cookies, as described below, IP address information, location information, and certain browser data, such as history and/or session information.

  2. Cookies and Similar Technologies.

    • Like most online services and websites, We may use Cookies and other technologies, such as web beacons, web storage, and unique advertising identifiers, to collect information about Your activity, browser, and device.

    • A browser cookie is a small piece of data that is stored on Your device to help websites remember things about you. Other technologies, including web storage and identifiers associated with Your device, may be used for similar purposes. In this Privacy Policy, We use Cookies (Cookies) to refer to all of these technologies.

    • We may also use these Cookies to collect information when You interact with the services We offer through Our partners, such as advertising and commerce features. Most web browsers are set to accept Cookies by default. You can choose to remove or reject browser Cookies through the settings on Your browser or device. Keep in mind, though, that removing or rejecting Cookies could affect the availability and functionality of Our Services.

    • Like most providers of online services, Lune uses Cookies for a number of reasons, such as protecting Your data, helping Us see which features are most popular, counting visitors to a page, improving Our users’ experience, keeping Our Services secure, and generally providing You with a better, more intuitive, and satisfying experience. The Cookies We use generally fall into one of the following categories: (i) preferences: We use these Cookies to remember Your settings and preferences (For example: language); (ii) security: We use these Cookies to help identify and prevent security risks (For example: to store Your session information to prevent others from changing Your password without Your username and password); (iii) performance: We use these Cookies to collect information about how You interact with Our Services and to help Us improve them (For example: to determine if You have interacted with a certain page); (iv) analytics: We use these Cookies to help Us improve Our Services (For example: to learn more about which features are the most popular with Our users and which ones might need some tweaks); and, (v) advertising: We use these Cookies to deliver advertisements, to make them more relevant and meaningful to consumers, and to track the efficiency of Our advertising campaigns, both on Our Services and on other websites.

  3. Use of Personal Data.

    We use the information discussed above in a number of ways, such as: (a) processing applications and transactions, (b) verifying Your identity (such as when You access Your account information), (c) preventing fraud and enhancing the security of Your account or Our Services, (d) responding to Your requests and communicating with you, (e) managing Your preferences, (f) performing analytics concerning Your use of Our Services, including Your responses to Our emails and the pages and advertisements You view, (g) providing You tailored content and marketing messages, (h) operating, evaluating and improving Our business (including developing new products and services; improving existing products and services; performing data analytics; and performing accounting, auditing and other internal functions), (i) to send You information about Our Services, or promotional marketing communication, (j) to administer Your account, or to service Your account, or to contact You when necessary, (k) complying with and enforcing applicable legal requirements, relevant industry standards, contractual obligations and Our policies and (l) for any other purposes that We may specifically disclose at the time You provide or We collect Your information.

    We may also use data that We collect on an aggregate or anonymous basis (such that it does not identify any individual customers) for various business purposes, where permissible under applicable laws and regulations.

    If You no longer wish to receive any communications from Lune, You can opt out by following the instructions contained in the e-mails You receive or by contacting Us at support@lune.ae

  4. Sharing of Your Information.

    We will not rent or sell Your information to third parties outside Lune without Your consent, except as noted in this Privacy Policy.

    Parties with whom We may share Your information:

    • With Our corporate entities including any holding company, group company and subsidiary (Group Company): We may share information with entities within Lune family companies.

    • With third parties: We may share Your information with the following third parties: (i) with service providers and partners. We may share information about You with service providers who perform services on Our behalf and business partners that provide services and functionality; (ii) with third parties for legal reasons. We may share information about You if We reasonably believe that disclosing the information is needed to: (1) comply with any valid legal process, governmental request, or applicable law, rule, or regulation; (2) investigate, remedy, or enforce potential violations of the terms and conditions; (3) protect the rights, property, and safety of us, Our users, or others; (4) detect and resolve any fraud or security concerns.

    • With third parties as part of a merger or acquisition. If Lune gets involved in a merger, asset sale, financing, liquidation or bankruptcy, or acquisition of all or some portion of Our business to another company, We may share Your information with that company before and after the transaction closes.

    Responding to legal requests and preventing harm:

    We may access, preserve and share Your information in response to a legal request if We have a good faith belief that the law requires Us to do so. This may include responding to legal requests from jurisdictions outside of the United Arab Emirates where We have a good faith belief that the response is required by law in that jurisdiction, affects users in that jurisdiction, and is consistent with internationally recognized standards. We may also access, preserve and share information when We have a good faith belief it is necessary to: detect, prevent and address fraud and other illegal activity; to protect ourselves, You and others, including as part of investigations; and to prevent death or imminent bodily harm. Information We receive about You may be accessed, processed and retained for an extended period of time when it is the subject of a legal request or obligation, governmental investigation, or investigations concerning possible violations of Our terms or policies, or otherwise to prevent harm.

  5. Storage and Processing.

    Your information collected through the Services may be stored and processed in any country in which Lune and any Group Company maintain facilities.

    We will retain Your information in accordance with Our internal records retention and management policies and procedures, including as necessary to provide You with the Services or administer Your Lune account, or as long as necessary to comply with Our legal obligations, resolve disputes, reserve Our legal rights, and enforce Our agreements.

    We aim to collect only what We need, keep it up-to-date and remove it when We no longer need it. We will only retain your Personal Data for so long as we reasonably need to offer You Our Products and Services unless a longer retention period is required by law (for example for regulatory purposes).

    We take reasonable steps to ensure that the personal information We process is limited to what We require in connection with the purposes set out in this Privacy Policy; it is accurate and, where necessary, kept up to date; and it is erased or rectified without delay if it is inaccurate. From time to time, We may ask You to confirm the accuracy of Your personal information.

    Lune, its Group Company, or service providers may transfer information that We collect about you, including personal information across borders and from Your country or jurisdiction to other countries or jurisdictions around the world. We endeavor to ensure that people to whom we provide Personal Data hold it subject to appropriate safeguards and controls.

    We use commercially reasonable safeguards to help keep the information collected through the Services secure and take reasonable steps (such as requesting a unique password to verify Your identity before granting You access to Your account). However, Lune cannot ensure the security of any information You transmit to Lune or guarantee that information on the Services may not be accessed, disclosed, altered, or destroyed.

    We will retain copies in a form that permits identification for as long as We deem necessary in connection with the purposes set out in this Privacy Policy, unless applicable law requires a longer retention period. In particular, We will retain personal information for as long as it is needed to establish, exercise or defend any legal rights.

    Please do Your part to help us. You are responsible for maintaining the secrecy of Your unique password and account information, and for controlling access to emails between You and Lune, at all times.

  6. Your rights related to your Personal Data.

    According to the DIFC Law, you have the right to:

      Request access to your Personal Data. This enables you to receive a copy, upon your request, of the Personal Data we hold about you and to check that we are lawfully processing it.

      Request correction of the Personal Data that we hold about you. Upon your request, this enables you to have any incomplete or inaccurate information we hold about you corrected.

      Request erasure of your Personal Data. This enables you to ask us to delete or remove Personal Data where there is no legal requirement for us continuing to process it. You also have the right to ask us to delete or remove your Personal Data where you have exercised your right to object to processing.

      Object to processing of your Personal Data. This right exists where we are relying on a Legitimate Interest as the legal basis for our processing and there is something about your particular situation, which makes you want to object to processing on this ground.

      Request the restriction of processing of your Personal Data. This enables you to ask us to suspend the processing of Personal Data about you, for example if you want us to establish its accuracy or the reason for processing it.

      Request the transfer of your Personal Data. We will provide to you, or a third party you have chosen, your Personal Data in a structured, commonly used, machine-readable format. Note that this right only applies to automated information which you initially provided consent for us to use or where we used the information to perform a contract with you.

      Consent Withdrawal. This right only exists where we are relying on consent to process your Personal Data. If you withdraw your consent, we may not be able to provide you with access to the certain specific functionalities of our Platform. We will advise you if this is the case at the time you withdraw your consent.

    6.2 How to exercise your rights:

    If you want to exercise any of the rights described above, please contact us using the contact details shown in clause 11 below. Typically, you will not have to pay a fee to access your Personal Data (or to exercise any of the other rights). However, except in relation to Consent Withdrawal, we may charge a reasonable fee if your request is clearly unfounded, repetitive or excessive, or, we may refuse to comply with your request in these circumstances. We may need to request specific information from you to help us confirm your identity and ensure your right to access your Personal Data (or to exercise any of your other rights). This is a security measure to ensure that Personal Data is not disclosed to any person who has no right to receive it. We may also contact you to ask you for further information in relation to your request to speed up our response. We try to respond to all legitimate requests within one month. Occasionally it may take us longer than a month if your request is particularly complex or you have made a number of requests. In this case, we will notify you and keep you updated.

  7. Children Privacy.

    Lune does not knowingly collect or solicit any information from anyone under the age of 21 or knowingly allow such persons to register for the Services. The Services and its content are not directed to children under the age of 21.

  8. Confidentiality and Security of Personal Data.

    Except as otherwise provided in this Privacy Policy We will keep Your Personal Data private and will not share it with third parties, unless such disclosure is necessary to:

    • Comply with a court order or other legal process; or
    • Protect Our rights or property.

    Should You wish to retrieve Your Personal Data, please get in touch by emailing Us on support@lune.ae

  9. Other Websites and Services.

    We are not responsible for the practices employed by any websites or services linked to or from Our Services, including the information or content contained within them. Please remember that when You use a link to go from Our Services to another website or service, Our Privacy Policy does not apply to those third-party websites or services. Your browsing and interaction on any third-party website or service, including those that have a link on Our website, are subject to that third party's own rules and policies. In addition, You agree that We are not responsible and do not have control over any third-parties that You authorize to access Your account. If You are using a third-party website or service and You allow them to access Your Lune account, You do so at Your own risk.

  10. Limitation to Our Privacy Policy.

    Our Website might contain links to other websites. We are not responsible for the privacy practices or the content of such websites. Please understand that any information that is disclosed in these areas becomes subject to the privacy policies and practices of those sites. We have no control over its use and You should exercise caution when deciding to disclose Your Personal Data.

  11. How to Contact Us.

    If You have any questions about this Privacy Policy or the Services, You may contact Us through the following email address support@lune.ae